تفاصيل الوثيقة
نوع الوثيقة |
: |
مقال في مجلة دورية |
عنوان الوثيقة |
: |
تعلم الرياضيات ذات صلة إلى التشفير بواسطة الطرق التفاعلية Learning the Related Mathematics to Cryptography by Interactive Way |
الموضوع |
: |
تعلم الرياضيات ذات صلة إلى التشفير بواسطة الطرق التفاعلية |
لغة الوثيقة |
: |
الانجليزية |
المستخلص |
: |
الترميز هو مجال معقد في مجال علوم الحاسوب نظرا لتعقيد الرياضيات المعنية. والهدف الرئيسي من هذه الورقة هو مناقشة كيف يمكننا اتخاذ الاستفادة من الأدوات التفاعلية عبر الإنترنت لتسهيل هذا الموضوع المعقد. ويمكن لهذه الأدوات التفاعلية تعزيز تعلم الطلاب أفضل من الطريقة التقليدية وخصوصا عندما نعلم مفاهيم الرياضيات. نحن نذهب لتوضيح أداة تفاعلية على الإنترنت الذي يستخدم وحدات حسابية في بيئة افتراضية. وقد أجريت دراسة حالة على مجموعة من طلبة جامعة الملك عبدالعزيز. نتيجة لتقييم أداة يشير إلى أن هذه الأداة لديه قابلية جيدة من حيث learnability، فائدة، سهولة الاستخدام، والنتيجة. |
ردمد |
: |
20750161 |
اسم الدورية |
: |
المجلة الدولية للتعليم الحديث وعلوم الحاسب الآلي |
المجلد |
: |
4 |
العدد |
: |
2 |
سنة النشر |
: |
1433 هـ
2012 م |
نوع المقالة |
: |
مقالة علمية |
تاريخ الاضافة على الموقع |
: |
Sunday, March 18, 2012 |
|
الباحثون
محمد سليم الطريقي | TRIGUI, Mohamed Salim | باحث رئيسي | ماجستير | mstrigui@kau.edu.sa |
دانيال الغزاوي | Alghazzawi, Daniyal | باحث مشارك | دكتوراه | dghazzawi@kau.edu.sa |
|
الرجوع إلى صفحة الأبحاث
|